The blueberry moon first nakey baby outfit ، free vector ملابس الاطفال قوالب

شكرا جزيلا لتقاسم أنماط الخاص بك! دمية طفل حفيدتي هي 13 3/4 و مثل . منذ فترة طويلة ، من الصعب جدا العثور على أنماط الحرة التي من شأنها العمل . وانا ذاهب الى محاولة 2 في 1 اللباس و حفاضات للمباراة. أنا لم تكن قد بدأت هذه بعد، ولكن أنا متأكد من أنها سوف تناسب أفضل بكثير من أن نيسيي حديثي الولادة أن يتدلى 4 و مثل . تحت المنشعب أن دمية هو يرتدي الآن ! أنا صانع اللحاف أو البطانة ويكون طن من الأقمشة المتبقية يمكنني استخدامها لجعل لها الكثير من الازياء. أنا متأكد من أن تكون سعيدة حفيدتي لتكون قادرة على اللباس طفلها ! شكرا جزيلا على هذه الأنماط سهلة لم أتمكن من العثور على أي شيء لخياطة الاشياء لبلدي بوصة دمية 10 شكرا لكم جزيلا ل تقاسم شكرا جزيلا لتقاسم لك. لقد كنت أبحث عن ملابس لبلدي 10 بوصة ، وأنها حصلت محبط جدا . شكرًا لك مرة أخرى


Comments